القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل النصائح لفقدان الوزن من خلال الجري

• فقدان الوزن


 أفضل 5 نصائح للجري لفقدان الوزن ، كما يقول الخبراء

 هذه هي أفضل الطرق لحرق الدهون والاستفادة بشكل أكبر من خطواتك.

 بواسطة تايلر ريد

 حقيقة تم التحقق منها من قبل BYALEXA MELLARDO

 الجري طريقة ممتازة لتحسين لياقتك الهوائية.  بشكل عام ، يعد الحصول على تمارين الكارديو طريقة ممتازة للتنحيف ، والحصول على تناغم ، وزيادة حرق الدهون.  ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا تعظيم النتائج من التدريبات الجارية ، فإنني أوصي بتنفيذ بعض الاستراتيجيات الإضافية.  فيما يلي خمسة من أهم نصائح الجري لفقدان الوزن.  حان الوقت لارتداء حذاء الجري والاستعداد لحرق السعرات الحرارية.  وبعد ذلك ، لا تفوت عادات التمرين لفقدان الوزن التي يقول العلم أنها تعمل بالفعل.

 1_ أضف التدريب المتقطع.


 تتعلق أولى نصائح الجري هذه لفقدان الوزن بالتدريب المتقطع.  بدلًا من ممارسة الجري لمدة 20 دقيقة بوتيرة ثابتة ، ضع في اعتبارك إضافة فترات زمنية طوال جلسة الكارديو.  بشكل أساسي ، يتضمن هذا الركض بشكل أسرع لفترات وجيزة من الوقت ، ثم الجري في فترة أبطأ للتعافي ، بدلاً من الصمود في مكان ما في نطاق الكثافة المتوسطة.

 التدريب الفتري له فائدة في زيادة السعرات الحرارية التي تحرقها بعد التمرين عن طريق زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك.  بهذه الطريقة ، تحصل على المزيد من الدوي لجهودك مع الوقت الذي تقضيه في الجري.

 2_ خذ دورات أقصر وأكثر تواترا.

 بدلًا من الجري لمسافة طويلة مرة أو مرتين في الأسبوع ، فكر في القيام بجولات أكثر تكرارا ولكن أقصر.  سيساعد ذلك في الحفاظ على نشاط التمثيل الغذائي الخاص بك كل يوم ويسمح لجسمك بالتعافي بشكل أفضل وبناء العضلات والأوتار للتعامل مع الركض الأطول.  تعد عمليات التشغيل الأقصر مقابل الأطول نسبيًا وستعتمد بالطبع على قدرتك الحالية على الجري.  ومع ذلك ، بشكل عام ، ستكون أفضل حالًا مع المزيد من أيام التمرين ، حتى لو كان ذلك يعني تمارين فردية أقصر.



 3_ ترطيب الجسم أثناء الجري لمسافات أطول.



 إذا كنت تخطط للجري لمدة تزيد عن 30 دقيقة ، فمن المستحسن إدخال بعض أشكال الترطيب في المزيج.  المشروبات الخالية من السكر او الماء على الرغم من أنك إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن ، فيجب عليك الالتزام بالمشروبات الخالية من السعرات الحرارية.  إذا كنت تعمل لمدة أطول من ساعة ، فمن المهم بالتأكيد تجديد الإلكتروليتات.  لحسن الحظ ، هناك العديد من مشروبات الإلكتروليت الخالية من السكر في السوق.

 4_ تناول الكربوهيدرات في فترة تمرين الجري.


 إذا كنت ترغب في تناول نسبة عالية من الكربوهيدرات في الدم ، فإن أفضل وقت للقيام بذلك من منظور فقدان الدهون هو حول التدريبات الخاصة بك.  سيتم استخدام الأنسولين والسكر من قبل جسمك أثناء التمرين ، مما يبطل العديد من الآثار السلبية لزيادة الوزن من الكربوهيدرات عالية السكر في الدم قبل النوم ، على سبيل المثال.  على هذا النحو ، إذا كنت تخطط للانغماس في بعض الكربوهيدرات والسكر أسرع هضمًا ، فافعل ذلك في غضون ساعة واحدة قبل التمرين أو بعده.

 5_ تجنب الجري على الرصيف.

 تعتبر الخرسانة المعبدة والأسفلت من المواد الشائعة جدًا في مسارات الجري والمشي.  ومع ذلك ، فإن الجري المفرط على الرصيف يعرضك لخطر أكبر للإصابة بالتهاب الأوتار والمشاكل المزمنة الأخرى في القدمين والركبتين والوركين ، مقارنة بالجري على أسطح أكثر ليونة مثل الممرات أو العشب أو الأوساخ العامة غير الممهدة.

 يمكنك الركض بأمان على الرصيف إذا كنت تتراكض ببطء ولا تبالغ فيه.  ولكن من واقع خبرتي ، فإن العثور على مسار رائع للركض في الهواء الطلق هو الخيار الأفضل لضمان بقائك خاليًا من الإصابات وقادرًا على السير في خطواتك ، وهو أمر أساسي لفقدان الوزن على المدى الطويل من الجري.


المصدر
https://www.eatthis.com/running-tips-for-weight-loss/





author-img
مدونة تهتم بنشر المقالات المتعلقة بالصحة والطب والاستخدام الصح للدواء https://motherlolo.blogspot.com

تعليقات